}); طفل في عمر 6 سنوات ينفق 16000 دولار على لعبة -->
3897775963654217
recent
عناوين

طفل في عمر 6 سنوات ينفق 16000 دولار على لعبة

الخط

 طفل في عمر 6 سنوات ينفق 16000 دولار على لعبة 

طفل في عمر 6 سنوات ينفق 16000 دولار على لعبة


كتشف والدا الشاب جورج جونسون سلسلة من عمليات السحب على كشوف الحسابات المصرفية لأقل ما يقلق. خلال شهر يوليو ، أنفق ابنهما الأصغر ، جورج ، الذي كان يبلغ من العمر 6 أعوام ، ما مجموعه 16293.10 دولارًا أمريكيًا في عمليات الشراء داخل التطبيق ، في لعبة "Sonic Forces" من Sega.

تم خصم المبلغ من والدتها ، جيسيكا جونسون ، التي اعتقدت في البداية أنها عملية احتيال ، حيث كانت الديون قريبة جدًا وكان المبلغ النهائي مرتفعًا.

إذا كانت هذه هي وجهة نظر المصرفيين الذين تلقوها عندما ذهبت للإبلاغ عن "الاحتيال" ، فإن الواقع مختلف تمامًا. في الواقع ، بعد التحقيق اتضح أن عمليات السحب هذه كانت حقيقية وأنها لم تكن احتيالًا ، بل مشتريات تمت على جهاز iPad

لن تقوم Apple برد الأموال

بمجرد أن أدركت أن ابنها الأصغر قد سحب المال بالفعل ، قررت تقديم شكوى إلى Apple من أجل استرداد المبلغ. لكن الشركة ترى الأمور بطريقة مختلفة. في الواقع ، لقد مر الآن أكثر من 60 يومًا منذ أن تم سداد المدفوعات وكانت شركة آبل ضمن حقوقها تمامًا في رفض سدادها.

في النهاية ، سيتم الكشف عن أن الجهاز اللوحي لم يكن مزودًا بأي نظام رقابة أبوية. وخلال شهر تموز (يوليو) الماضي ، فتح الشاب جورج شخصيات لعبة "سونيك فورسز" دون أن تنتبه والدته لأفعاله. في يوم واحد فقط ، تمكن الطفل من إنفاق ما يصل إلى 2500 دولار ، وهو مبلغ لم تكن والدة جورج الشاب على وشك رؤيته مرة أخرى ، ولا يبدو أن شركة آبل تميل كثيرًا إلى التفاوض.

لأنه ، كما ذكّرتنا علامة Apple التجارية ، فقد قامت ، من جانبها ، بوضع كل وسائل الأمان الممكنة لجعل هذا النوع من الحوادث غير محتمل قدر الإمكان. من الممكن بالفعل إعداد الرقابة الأبوية على جهاز iPad. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حظر التثبيت وإلغاء تثبيت التطبيقات ، أو حتى منع عمليات الشراء داخل التطبيق تمامًا. تذكرت شركة Apple أن كل دفعة كانت تخضع أيضًا لبريد إلكتروني للتأكيد ، لذلك كان من الممكن أن ترى الأم مشتريات ابنها من أولها.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة